Washing and cleaning sofas
Enter subtitle here

خطوات شركة الاول لتنظيف الكنب في العمل :
يتم رفع الاغطية والمفروشات من على الكنب ، وفي حالة الاغطية التى تفط يتم فكها وغسلها في مغاسل متخصصة حسب نوع خامة الكنب .
ثم يتم معالجة البقع مثل بقع الاطعمة والمشروبات وطلاء الاظافر و الحبر بمنظفات خاصه بنوع القماش و الخامة ، فمنظفات الشمواه والقطيفة تختلف عن منظفات القطن او الستان او الجلد .
يتم تنظيف القطع الثابتة في الكنب بواسطة مكانس التنظيف والشفط بالبخار والرغوة الجافة لتنظيف عميق وتطهير والقضاء على الجراثيم المختبئة في الكنب .
يتم فحص الكنب جيدا ، واذا تواجد حشرات كالبق او سوس الخشب فيها يتم معالجتها بالمبيدات الحشرية ، لحماية الاسرة من الامراض وتلف الاثاث بسببها .
المرحلة الاخيرة وهي تعطير قطع الكنب بمعطرات يدوم مفعولها طويلا لرائحة منتعشة .
وتعتمد شركة غسيل كنب بالرياض على افضل مجموعة من العاملين المدربين على اعلى مستوى للقيام باعمال التنظيف المختلفة بالكنب والكنب ولديهم القدرة على التعامل مع الانواع المختلفة للبقع والتعامل مع جميع انواع الكنب واقمشتها والقدرة على ازالة البقع المتواجدة بها بسهولة تامة ونقدم لم خدماتنا المختلفة في تنظيف الكنب طوال اليوم ويمكنكم استقبال مكالماتكم طوال 24 ساعة ونقوم بارسال فريق عمل متكامل الى مكان العميل في جميع انحاء الرياض.
تنظيف مجالس بالرياض
الكنب هى عنصر اساسي في المنزل السعودي الاصيل بمختلف اشكال فهناك المجلس الرجالي ، والمجلس النسائي ، والكنب ذات القواعد الخشبية والمرتفعة ، والكنب الارضية ، ولكل منها طريقة تنظيف وتلميع ، بالاضافة الى اننا نقوم بتنظيف النجف و الكنب و تحف المجلس والقطع النادرة والثمينة .
تعتبر من أكثر الأماكن التي تهتم بها شركة افضل شركة غسيل مجالس بالرياض في التنظيف في كل منزل هي الكنب حيث أنها هي مكان ملتقي الضيوف والأهل والأصدقاء, فإذا كنت عانيت الكثير من التعب في تنظيف الكنب المجالس فأنت بحاجه الي شركتنا وذلك لأنها من أفضل شركات تنظيف مجالس بالرياض تتبع خطوات مدروسة في التنظيف ، وهي :
في البداية يتم نفض الاتربة وبقايا الطعام من المجلس وبين الاركان وفي الثنايا المختبئة وتنظيفها بالمكنسة الكهربائية .
يتم رش مذيبات البقع والدهون في على البقع ، وتنظيفها وازالتها تمام .
يتم رش مسحوق التنظيف على المجلس ، وتنظيفه باجهزة بخار المياه الساخنة ، لتنظيفه وتعقيمه وتطهيرة .
يتم استخدام منظفات مناسبة لخامة اقمشة المجلس .
يتم تلميع وتنظيف الجزء الخشبي ان وجد في المجلس بملمعات الخشب ، ويمكننا اعادة طلاءه اذا تطلب الامر ، لنعيد اليك مجلسك كالجديد تمام .
وبالطبع يضم المجلس قطع من السجاد او الموكيت و الكنب يتم تنظيفهم جميعا وغسلهم .
في النهاية يتم تجفيف المجلس جيدا ، ثم تعطيره بمعطرات خاصة مستورة ذات مفعول ممتد .
شركة الاول افضل شركة تنظيف مجالس شمال  شرق الرياض تتميز بكثرة العمال لديها ولديها عمال مختصين لكل جزء من الرياض .
لماذا تهتم بتنظيف الكنب والكنب ؟
نهتم كثيرا لجعل العملاء مسرورين من أداء الخدمة , نهتم بتوفير أفضل خدمه في تنظيف الكنب حيث أن الكنب أكثر ما يمكن أن يستخدم في المنزل ، كما أنه أيضا في عرضه بشكل مستمر للإتساخ وذلك بسبب كثره الجلوس عليه أو من الممكن أن يكون بسبب الأتربة التي تتواجد في الجو وتدخل عن طريق النوافذ المفتوحة وأيضا الإتساخ الناتج من لعب الأطفال المتواجدين في المكان وما يفعلونه من فوضي وسكب الطعام والشراب في كل مكان، ومن أجل ذلك يجب الاهتمام بشكل مستمر بتنظيف الكنب علي الأقل مرة كل 3 شهور من قبل افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض و بالخرج ، وهذا بالإضافة الي تنظيف ربه المنزل الذي يكون بشكل يومي .